كيفية إزالة بيتكوينز

التعدين هو عملية استخدام الكمبيوتر لإجراء عمليات حسابية معقدة على كتل من البيانات التي تحافظ على شبكة بيتكوين. يكافأ عمال المناجم لجهودهم مع كمية معينة من بيتسوانز .


بيتكوين (BTC) تتحول بسرعة محافظة الأشخاص الذين يستخدمون المتخصصة ASIC الأجهزة (بالتطبيق الدوائر المتكاملة)، ولكن إذا كان لديك واحد أو أكثر قوة بطاقات الرسومات التي قد تكون لا تزال قادرة على توليد ربح صغير عن طريق تجميع جهاز التعدين الخاصة بك. ستتعرف على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر في الخطوات التالية.

يعتمد الربح الفعلي الذي تقوم به على عدد من العوامل. الأول هو الخاص بك 'معدل التجزئة' - وبعبارة أخرى، فإن قوة المعالجة الفعلية للجهاز الخاص بك. أجهزة الكمبيوتر المصممة للتعدين، أو "الحفارات" كما هو معروف عموما، تتطلب كميات كبيرة من الكهرباء، الأمر الذي سيزيد من تكاليف التشغيل. ويزداد تعقيد التعدين أيضا بمرور الوقت.

وبيتكوين في حد ذاته هو عملة افتراضية متقلبة جدا، وفي حين أنها حققت مؤخرا مكاسب ضخمة، فإنه قد تنخفض أيضا في القيمة. ضع هذا في الاعتبار إذا كنت تخطط للاستيلاء على أي بتك كنت الألغام بدلا من بيع فورا. إذا كنت تريد فكرة تقريبية عن كم يمكنك جعل من التعدين، واستخدام واحدة من العديد من الآلات الحاسبة الربحية على الانترنت (على سبيل المثال، واحد في 99 بيتسوانز ).

في حين يمكنك من الناحية الفنية في محاولة للتعدين بيتكوين لوحدك، فإنه من المستبعد جدا أن تلاعب الخاص بك سوف يحل بمفرده المبالغ المعقدة اللازمة للحصول على مكافأة. بدلا من ذلك، سوف تحتاج إلى الانضمام إلى تجمع التعدين. وكما يوحي اسمها، وهذا هو مجموعة من آلات متعددة متصلة معا، وتشارك في جهد تعددي تعاوني. يتم تقاسم المكافآت بيتكوين جرد بين كل من ساهمت في تجهيز القوة لهذا الجهد.

ومع ذلك، لاحظ أن الطريقة التي يتم تقاسم الأرباح يمكن أن تختلف من بركة إلى بركة. يمكنك معرفة المزيد عن التعدين المجمعة على ويكي بيتكوين .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-