أندي الروبوت المحاكي يتيح لك تشغيل تطبيقات أندرويد والألعاب على جهاز كمبيوتر ويندوز

تريد من أي وقت مضى للعب ألعاب الروبوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز أو أرادت لتشغيل تطبيقات الروبوت مثل ال واتساب، بم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز؟ الفكرة تبدو كبيرة وجلبت إلى الواقع من قبل اندي . أندي من أندرويد هو المحاكي الروبوت الحرة التي تعمل على تقنية فموير فيرتوالبوكس. على الرغم من مواجهة المنافسة مع بليستاكس ، اندي تبرز بشكل مختلف مع بعض الميزات التي حتى بلوستاكس لا تقدم.

أندي الروبوت المحاكي



اندي يعطيك الشعور الروبوت النقي عن طريق تثبيت الروبوت قرص الثابتة في الفضاء الافتراضي. إذا قمت بالتبديل إلى وضع ملء الشاشة، وسوف تشعر وكأنك تعمل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

السماح لها أن تكون ألعاب مثل "صراع العشائر" أو التطبيقات الاجتماعية مثل "ال واتساب"، فإنه يمكن تشغيل تقريبا أي التطبيق الروبوت التي يمكن تشغيلها على قرص الروبوت العادي.

هناك الكثير من التطبيقات المجمعة التي تقدمها المطورين والتي تشمل الألعاب الشعبية وتطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية التي تتوفر لمنصة أندرويد.
ويأتي هذا مجانية مثبتة مسبقا مع 1Click تطبيق المزامنة التي تضمن التكامل السلس للتطبيقات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز محمول دون أي متاعب من إجراء اتصال. يمكنك استخدام هاتفك النقال كجهاز تحكم عن بعد لأندى للعب مباريات ببساطة عن طريق تحميل التطبيق التحكم عن بعد اندي من غوغل بلاي هنا .
+
جعل المطورين مقارنة بين اندي، بليستاكس، و يوويف التي تعتبر أفضل محاكاة الروبوت. وأود أن أضيف المقارنة في هذا المنصب لتسليط الضوء على الميزات التي تقف فيها أندي بشكل مختلف.

تشغيل تطبيقات أندرويد والألعاب على جهاز كمبيوتر ويندوز

تثبيت وإعداد اندي هي مهمة سهلة جدا. تحتاج فقط لتشغيل الإعداد، انقر فوق "التالي" بضع مرات ثم المثبت هو من تلقاء نفسها. فإنه سيتم تلقائيا تحميل الملفات المطلوبة، فيرتثلبوإكس وسوف تدمج تلقائيا اندي في فيرتوالبوكس، وأنك لن تشعر حتى أنك قمت بتثبيت فيرتوالبوكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. إذا كنت تريد يدويا تغيير بعض الإعدادات ل أندي، يمكنك القيام بذلك عن طريق فتح فيرتوالبوكس من قائمة ابدأ.

عموما، اندي هو الحل الروبوت الكامل لنظام التشغيل ويندوز، ولكن إذا كنت تفكر في تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى وجهاز الروبوت ثم اندي لن يكون خيارا مناسبا. وقد تم تطويره فقط للاستمتاع التطبيقات على شاشة أكبر التي تتوفر على الهاتف الروبوت الخاص بك. لعب الألعاب المحمولة على شاشة أكبر هو متعة، وإذا كنت تحصل على تطبيقات مثل ال واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن المدهش جدا.

أندي الروبوت المحاكي تحميل مجاني





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-