أفضل وأسرع VPN مجاني 2019! لنظام التشغيل Mac OS و Windows PC

قم بتنزيل ProtonVPN واحصل على إنترنت خاص وآمن
ميزات فريدة للحصول على VPN أكثر أمانًا
بخلاف خدمات VPN الأخرى ، تم تصميم ProtonVPN مع الأمن كمحور رئيسي 

هناك العديد من VPN المجانية للاختيار من بينها ، ولكن كيف تعرف أيهما أفضل ، لأن العديد من VPN يدعي أنه مجاني ، ولكنها ليست مجانية تمامًا أو أنها بطيئة جدًا. لا تقلق اليوم في هذا المنشور ، سأشارك معك أفضل وأسرع VPN الأسرع الذي استخدمته على الإطلاق ، وأنا متأكد أنك ستعجبك إذا كنت ترغب فقط في VPN مجانية وسريعة. 
أفضل VPN مجاني هو Proton VPN ، فهو يوفر لك 3 خوادم قطرية مجانية ويمكنك استخدامها طالما تريد ، لذلك فهي خدمة VPN مجانية غير محدودة مجانية وسريعة. 


رمز الآمنة الأساسية

آمن كور

يمكن أن تتعرض خدمات VPN العادية للخطر إذا كانت خوادمها تخضع للمراقبة أو للاختراق. يمنع ProtonVPN ذلك من خلال تمرير حركة مرور المستخدم لأول مرة من خلال شبكة Secure Core الخاصة بنا في البلدان ذات الخصوصية مثل سويسرا وأيسلندا. وبالتالي ، لن يكشف خادم نقطة النهاية VPN الذي تم اختراقه عن عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

أيقونة سويسرية

السويسرية القائمة
كما يضيف ProtonVPN الحماية القانونية لخصوصيتك. يقع مقرنا الرئيسي في سويسرا والذي يضم بعض أقوى قوانين الخصوصية في العالم. كما أن سويسرا خارج نطاق سلطة الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وليست عضوًا في شبكة مراقبة العيون الأربعة عشر .

لا يوجد سجلات أيقونة

لا سجلات

ProtonVPN هو خدمة VPN لا سجلات. لا يقوم بتتبع أو تسجيل نشاطك على الإنترنت ، وبالتالي ، لا يمكن الكشف عن هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة.

رمز PFS
السرية التامة

يستخدم فقط خوارزميات التشفير القوية (AES-256) والبروتوكولات (OpenVPN). يستخدم ProtonVPN حصريًا الأصفار مع Perfect Forward Secrecy ، مما يعني أنه لا يمكن التقاط حركة المرور المشفرة وإلغاء تشفيرها لاحقًا ، حتى إذا تم اختراق المفتاح.

انقر على رابط التحميل لتنزيل أفضل VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-