PUBG Mobile Lite أول ظهور للانطباعات: نفس PUBG الأصلي؟

الجديدة لعبة PUBG تم إطلاقه في مصراستعراض الانطباعات الأولية من PUBG موبايل لايت. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، اللعبة عبارة عن نسخة خفيفة الوزن من لعبة PUBG Mobile الضخمة.

مقارنة بـ PUBG Mobile ، يبلغ حجم ملف تنزيل PUBG Mobile Lite فقط 500 ميجابايت ، وهو مصمم للتشغيل على الهواتف الذكية بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 2 غيغابايت. يتم نشر PUBG Mobile Lite من قِبل الشركة الصينية Tencent Games التي تقف أيضًا وراء PUBG Mobile (الأصلي) و Call of Duty Mobile أيضًا.
 إليك استعراضنا الأول للإنطباعات عن PUBG Mobile Lite



PUBG Mobile Lite: متطلبات النظام

سيتم تشغيل PUBG Mobile Lite على أي هاتف ذكي به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت ومعالج لائق. اللعبة تتطلب فقط 500 ميغابايت من التخزين. للمقارنة ، تتطلب تنزيل أكبر خريطة لـ PUBG Mobile 403 ميجابايت من المساحة.
كما سنرى في مراجعة PUBG Mobile Lite أن اللعبة تعيد قياس عدد من ميزات اللعبة الأصلية. تم إطلاق PUBG Mobile Lite لجذب جمهور كبير بسبب عدم وجود هاتف ذكي قوي.

PUBG Mobile Lite Review: أول نظرة على الرسومات والإعدادات

أول ما ستلاحظه في PUBG Mobile Lite هو الألوان والرسومات التي تم تخفيض تصنيفها. في قائمة الإعدادات في PUBG Mobile Lite ، لا توجد علامة تبويب Graphics ولا يمكنك تغيير صور اللعبة.


نتيجة لذلك ، تبدو قوام الشخصيات وكذلك المناطق المحيطة منخفضة جدًا من حيث الجودة. في قائمة الإعدادات بشكل عام ، يوجد عدد أقل من علامات التبويب للتعبير عنها.
يوفر خيار اللغة في الإعدادات سبع لغات مقارنة بـ 13 لغة في PUBG Mobile الأصلي.

في PUBG Mobile Lite ، لا يوجد خيار لاختيار التوفيق أو لغة الدردشة في قائمة الإعدادات. في حين أن كلا الخيارين موجودان في PUBG Mobile الأصلي.

تشمل التغييرات الأخرى في PUBG Lite غياب خيارات "العشيرة" و "الطاقم" و "الأسلحة" ؛ بدلاً من ذلك ، هناك علامات تبويب "Season" و "Rank" و "Inventory" متوفرة.

بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من Royal Pass ، يتميز PUBG Mobile Lite بـ Winners Pass الذي يمنح اللاعبين جوائز إضافية.

PUBG Mobile Lite: انطباعات اللعب


لدى PUBG Mobile Lite وضعان للعبة هما "كلاسيك" و "أركيد". في الوضع الكلاسيكي ، الذي يمكن أن يضم ما يصل إلى 60 لاعبًا ، لا يوجد سوى خريطة واحدة متاحة حاليًا ، تسمى Erangel. في وضع Arcade ، هناك مرة أخرى الخريطة الوحيدة المتاحة التي تفتح في المستوى 10 باسم War.
في PUBG Mobile الأصلي ، هناك ثلاثة أوضاع وعدة خرائط مختلفة. أتوقع أن تزداد قائمة PUBG Mobile Lite الصغيرة في المستقبل حيث يبدأ عدد الأشخاص في الانضمام.

دعونا نتحدث عن اللعب الفعلي الآن.

تتكون لعبة PUBG Mobile Lite من نفس ميكانيكا اللعبة مثل اللعبة الأصلية. تبدو الرسومات باهتة بعض الشيء والألوان تبدو باهتة بعض الشيء ولكن عناصر التحكم العامة متشابهة تمامًا.

كان الفرق الملحوظ بين اللعب PUBG Mobile Lite و PUBG Mobile هو غياب خيار الدردشة السريعة في الإصدار Lite.

كان هناك بعض الثغرات الملحوظة في اللعبة كذلك. أثناء التنقل داخل مبنى ، لاحظت أن الظلال تأتي من خلال السقف داخل الغرفة. هذه العيوب مشكلة خطيرة لأنها قد تتخلى عن موقفك لأي لاعب آخر داخل مبنى معين.

بخلاف ذلك ، فإن جميع وظائف اللعب الأخرى في PUBG Mobile Lite تعمل بشكل مشابه للنسخة الأصلية من PUBG Mobile. جميع المركبات والبنادق والعناصر الأخرى موجودة في PUBG Mobile Lite.

هناك أيضًا أخبار سيئة لجميع اللاعبين الذين يرغبون في اللعب على خوادم دولية. لدى PUBG Mobile Lite خادمان متاحان فقط ، وهما في آسيا وأمريكا الجنوبية. قارنه بأصل PUBG Mobile ، الذي يحتوي على ستة خوادم موجودة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط ، وستلاحظ عدم وجود قاعدة لاعب جيدة.


تتضمن تغييرات اللعب المهمة الأخرى في PUBG Lite ما يلي:

القدرة على الشفاء أثناء الحركة
زيادة الوقت لقتل
زيادة الضرر الرصاصة
لا تأثير قطرة الرصاص
يتعرض مطلق النار ضمن نطاق خريطة مصغرة
زيادة اللوت
PUBG Mobile Lite: استنتاج الظهور الأول

PUBG Mobile Lite by Tencent gaming هي محاولة لاختطاف قاعدة لاعبي الهواتف الذكية الآخذة في التوسع. يضمن انخفاض متطلبات النظام في اللعبة أنه بغض النظر عن الهاتف الذكي ، يكون المستخدم قادرًا على لعب اللعبة دون أي عوائق.

في حالته الحالية ، يفتقر PUBG Mobile Lite إلى بعض الميزات المهمة مثل إعدادات الرسومات وبعض الخرائط عالية الجودة. ومع ذلك ، فإن التغييرات التي يجلبها PUBG Mobile Lite معها يمكن أن تؤدي إلى النجاح في النهاية لصالح اللعبة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-